جدول يومي الرَّمضانيُّ

السَّلام عليكم ورحمة اللهِ وبركاته

أيَّام معدودة تفصلنا عن شهر رمضان، فهل أعددت العُدَّة لاستقباله؟ هل فرَّغت قلبك من كُلِّ شيءٍ -غير الله- استعدادًا لقدومه؟ حتَّى إذا ما أبصرت نوره وشعرت بنسماته امتلأت ثنايا روحك بخيراته وبركاته وروحانيَّاته، هيَّا سابق وسارع لتتدارك ما قصَّرت فوَّت وضيَّعت، من الآن اعقد النِّيَّة لخوض رمضان مُختلف عن كُلِّ رمضاناتك السَّابقة.

ولكن كيف تبدأ؟ أوَّلًا توكَّل على الله، استعن به، وفوِّض جُلَّ أمرك إليه، ثانيًا خطِّط لرمضانك، حدِّد لك هدفًا أو أهدافًا قدر طاقتك واستطاعتك، قدِّر الفترة الزَّمنيَّة اللَّازمة لتحقيقها، قسِّم الهدف إلى مُهمَّاتٍ صغيرةٍ، ثُمَّ انظر في يومك الرَّمضانيُّ، واختر الوقت المناسب لتنفيذ مُهمَّاتك، ثُمَّ انطلق واستمتع بإنجازاتك.

وبإذن الله ستخرج من رمضان بأفضل مِمَّا دخلت عليه، اجعل شهر رمضان عتبةً وخطوةً تُقرِّبك من الله أكثر، اجعل قلبك يعيش شهر رمضان بصدقٍ ويألف العبادات حتَّى إذا ما رحل يستمرُّ ليعيش بقيَّة شهور السَّنة كشهر رمضان.

أنصح بسماع محاضرة بين يدي رمضان، ومحاضرة رتِّب رمضانك، ومحاضرة لو تكلم رمضان، وقراءة كتاب الَّذين لم يولدوا بعد، وكتاب رمضان يبني القيم.

جدول يومي الرَّمضانيُّ بحجم A3:

يومي الرمضاني

لتحميل جدول يومي الرَّمضانيُّ من هنا: يومي الرمضاني

منظم شهر رمضان بحجم A4:

منظم شهر رمضان

لتحميل منظم شهر رمضان من هنا: منظم شهر رمضان

بلَّغنا الله شهر رمضان

شروق المرحبي

ما رأيك بأن تكتب تعليقًا؟

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

شعار ووردبريس.كوم

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   /  تغيير )

Google photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google. تسجيل خروج   /  تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   /  تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   /  تغيير )

Connecting to %s

هذا الموقع يستخدم خدمة Akismet للتقليل من البريد المزعجة. اعرف المزيد عن كيفية التعامل مع بيانات التعليقات الخاصة بك processed.

%d مدونون معجبون بهذه: